القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي طريقة توقيع تشافي عقود تدريب برشلونة وتصريحاته.. طالع التفاصيل


كتب السيد الأعرج

أصر المدير الفني لفريق برشلونة الجديد تشافي هيرنانديز علي توقيع عقود تدريب لفريق برشلونة وذلك علي أرضية ملعب الكامب نو.


حيث قد وقع تشافي هيرنانديز علي عقود تدريب فريق برشلونة وذلك في وسط الكثير من الاحتفالات لجماهير فريق برشلونة والتي حرصة علي التواجد في ملعب الكامب نو لإستقبال المدير الفني الجديد.


فيما قد أكد المدير الفني تشافي هيرنانديز نجم منتخب إسبانيا السابق أنه قد نجخ في تحقيق حلمه وذلك بتدريب فريق برشلونة وذلك مساء يوم الأحد الماضي وهذا خلال المؤتمر الصحفي.

تصريحات تشافي في المؤتمر الصحفي :



قد صرح المدير الفني تشافي هيرنانديز خلال المؤتمر الصحفي حيث قد قال " كان حلمي منذ ان كنت لاعباً تدريب فريق برشلونة ولأن قد أصبح حلمي حقيقة حيث ااصبحت متحمسا جداً حيث قد تلقيت الكثير من الرسائل الدعم من كثير من الأصدقاء.


كما قد أضاف أيضاً خلال المؤتمر الصحفي حيث قال" أود ان اشكر خوان لابورتا رئيس النادي حيث قد تلقيت منه مكالمة أخبرني بها انه بحاجة إلي في الكامب نو كما اني اوعد جميع الجماهير اني سوف أقدم كل ما لدي" .


فيما قد تابع حديثة حيث قد قال" لدينا فريق جيد حيث يمتلك الكثير من المواهب الرائعة كما سوف احارل ان انقل خبرتي الي اللاعبين لتحقيق الألقاب كما أيضاً اعرف قادة برشلونة جيداً وهم بيكه وشتيجن وأيضاً بوسكتس وألبا" .


بينما قد اكمل حديثه حيث قد قال سوف نستعيد أشياء كثيرة فقدناها وذلك مثل الضغط يعد الخسارة الكرة كما لدينا الكثير لنقوم به.


وأخيراً قد ختم تشافي تصريحاته في المؤتمر قائلا" قد تحدث مع رئيس النادي وذلك حول تدعيمات الفريق وهذا كله خلال الانتقالات الشتوية المقبلة وأيضاً عن الحالة الصحية للاعب أنسو فاتي وطريقة لعبة في الاجنحة المفتوحة.

تشافي يعود إلى الكامب نو:



ويذكر ان إدارة فريق برشلونة قد تعاقد مع المدرب تشافي وذلك لخلاف رونالد كومان وهذا بعد دفع الشرط الجزائي في عقده لفريق السد القطري الذي يقدر ب5 ملايين يورو.


فيما قد كشف موقع " دياريو جول" أن المدرب تشافي قد ضحي بجزء ضخم من راتبة وذلك لتوالي مهمة تدريب فريق برشلونة في الفترة الحالية وأيضاً العمل علي مساعدة الفريق وتصحيح النتائج المخيبة للأمال في الفترة الأخيرة سواء محلياً أو أوروبيا.


كما قد أفاد الموقع أيضاً ان الوضع الاقتصاد للفريق الكتالونية يجبر إدارة الفريق عدم دفع راتب ضخم للمدير الفني في الفترة الحالية ممما قد أكد ان المدرب تشافي سوف يحصل علي ما يقرب من3. 8 مليون يورو سنوياً مع برشلونة حيث يعد هذا مبلغ مقارب لما كان يحصل عليه وهو في اخر سنواته مع الفريق عندما كان لاعباً.


ويذكر أن المدير الفني لفريق برشلونة الجديد كان يحصل مع فريق السد القطري ما يقرب من12 مليون يورو سنوياً ولكن مع رغبة المدير الفين في توالي مهمة تدريب الفريق فقد تنازل عن ما يقرب من اكثر من نصف راتبة السنوي من اجل العودة الي فريقه السابق وتحقيق حلمه الذي كان يحلم به منذ أن كان لاعباً في صفوف فريق برشلونة.


ويعد أن عقد المدير الفني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة يمتد لمدة موسمين ونصف وذلك حتى نهاية صيف2024. 

author-img
السيد الأعرج صحفي متخصص في رياضة العالمية والمحلية وسبق له العمل في اكثر من مكان

تعليقات

التنقل السريع