القائمة الرئيسية

الصفحات

الفيلسوف يتواجد في مؤتمر تقديم تشافي مدرباً لبرشلونة.. طالع التفاصيل


كتب السيد الأعرج 

أظهر بعض التقارير الصحفية عن حضور المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بيت جوارديولا المؤتمر التقديم تشافي هيرنانديز كمدرب فني لفريق برشلونة الإسباني وذلك ظهر اليوم. 


وكان قد تمكنت إدارة فريق برشلونة في التعاقد مع المدرب تشافي هيرنانديز مدرب فريق السد سابقاً لتولي مهمة الفريق وذلك لمدة موسمين ونصف وهذا كله خلفاً  رونالد كومان الذي تمت إقالته بسبب تراجع مستوي الفريق. 


كما قد نشرت الصحيفة "اس" الإسبانية ان المؤتمر الصحفي لتقديم المدرب تشافي سوف يكون ظهر اليوم الإثنين كما سوف يشهد المؤتمر الصحفي تواجد بيت جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي وأيضاً مدرب فريق برشلونة السابق ويعد هذا كله من أجل مؤازرة أسطورة الفريق في السابق في مهمة الجديد وهي قيادة الفريق. 


ويذكر أن بيت جوارديولا ينوي استغل فترة التوقف الدوالي في الذهاب الي برشلونة وذلك لحضور المؤتمر الصحفي لتقديم المدرب الجديد لفريق برشلونة وهو تشافي هيرنانديز. 


تشافي يتنازل عن راتبة :

وكان قد تنازل المدير الفني تشافي هيرنانديز عن جزاء كبير. من راتبة وهذا كله من أجل توالي مهمة تدريب الفريق الكتالوني. 


ويذكر ان إدارة فريق برشلونة قد تعاقد مع المدرب تشافي وذلك لخلاف رونالد كومان وهذا بعد دفع الشرط الجزائي في عقده لفريق السد القطري الذي يقدر ب5 ملايين يورو. 


فيما قد كشف موقع " دياريو جول" أن المدرب تشافي قد ضحي بجزء ضخم من راتبة وذلك لتوالي مهمة تدريب فريق برشلونة في الفترة الحالية وأيضاً العمل علي مساعدة الفريق وتصحيح النتائج المخيبة للأمال في الفترة الأخيرة سواء محلياً أو أوروبيا. 



كما قد أفاد الموقع أيضاً ان الوضع الاقتصاد للفريق الكتالونية يجبر إدارة الفريق عدم دفع راتب ضخم للمدير الفني في الفترة الحالية ممما قد أكد ان المدرب تشافي سوف يحصل علي ما يقرب من3. 8 مليون يورو سنوياً مع برشلونة حيث يعد هذا مبلغ مقارب لما كان يحصل عليه وهو في اخر سنواته مع الفريق عندما كان لاعباً. 


ويذكر أن المدير الفني لفريق برشلونة الجديد كان يحصل مع فريق السد القطري ما يقرب من12 مليون يورو سنوياً ولكن مع رغبة المدير الفين في توالي مهمة تدريب الفريق فقد تنازل عن ما يقرب من اكثر من نصف راتبة السنوي من اجل العودة الي فريقه السابق وتحقيق حلمه الذي كان يحلم به منذ أن كان لاعباً في صفوف فريق برشلونة. 


ويعد أن عقد المدير الفني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة يمتد لمدة موسمين ونصف وذلك حتى نهاية صيف2024. 

author-img
السيد الأعرج صحفي متخصص في رياضة العالمية والمحلية وسبق له العمل في اكثر من مكان

تعليقات

التنقل السريع