القائمة الرئيسية

الصفحات

موجز لأهم الأخبار الرياضية محلياً وعالمياً اليوم الأحد 31 أكتوبر.. طالع التفاصيل


كتب السيد الأعرج

شهد اليوم الأحد31 من شهر أكتوبر كثير من الأحداث الرياضية محلياً وعالمياً والتي ييعد من أبرز هذه الأحداث مباراة فريق الأهلي مع فريق البنك الأهلي وأيضاً مباراة فريق الزمالك مع فريق طلائع الجيش.

كما أيضاً شهد اليوم أيضاً استمرار تراجع في مستوي فريق الإسماعيلي وذلك بعد تلقيه الهزيمه الثانيه علي التوالي.

وأيضاً تفوق فريق بيراميدز علي فريق فيوتشر في إطار الجولة الثانية من بطولة الدوري المصر.

ومن ناحية أخرى قد نجح قد نجح فريق وست هام يونايتد في تحقيق الفوز علي فريق أستون فيلا.

كما أيضاً قد اجريت مساء اليوم قرعة دور 16 من بطولة كأس ألمانيا لموسم 2021-2022.

ومن خلال السطور التالية سوف يقدم لكم موقع "أخبارنا" كل هذه التفاصيل كالتالي...

الأهلي يحقق الفوز علي البنك الأهلي



نجح النادي الأهلي في تحقيق فوز صعب علي فريق؛البنك الأهلي بهدف نظيف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأحد علي ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

وكان قد نجح نجم النادي الأهلي محمد شريف في تسجيل هدف الفوز وذلك في الدقيقة62 من أحداث الشوط الثاني للمباراة وذلك بعد نزول اللاعب بديلاً للاعب محمد هاني في مجريات المباراة.

وبهذا الفوز تمكن النادي الأهلي من التواجد في صدارة الدوري المصري برصد6 نقاط فيما ظل البنك الأهلي في المركز السادس برصيد ثلاث نقاط فقط.

ومن النقرر ان يبدأ النادي الأهلي استعداته وذلك لمباراة القمة بينه وبين نادي الزمالك في قمة الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز وذلك يوم5 من شهر نوفمبر المقبل.

الزمالك يحقق الفوز علي طلائع الجيش



نجح نادي الزمالك في تحقيق الفوز الثاني علي التوالي عي قريق طلائع الجيش وذلك بهدفين نظيفين في المباراة التي انتهت منذ قليل والتي كانت علي ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

كان قد افتتح اللاعب احمد سيد زيزو أهداف المباراة وذلك في الدقيقة18 من عمر الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

فيما قد شهد الشوط الثاني تسجيل اللاعب عمر السعيد الذي نجح في تحويل عرضية متقنه من قبل اللاعب احمد سيد زيرو في الدقيقة64 من المباراة. .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق الزمالك الي النقطة6 في صدارة الدوزي فيما قد بقي فريق طلائع الجيش بدون نقاط في المركز الأخير.

الإسماعيلى يفشل في تحقيق الفوز الثاني



فشل فريق الإسماعيلي للمرة الثانية على التوالي في تحقيق الفوز في بطولة الدوري الممتاز وذلك بعد الهزيمة أمام فريق سيراميكا كليوباترا في المباراة التي انتهت منذ قليل بنتيجة هدفين مقابل هدف والتي اقيمت علي ملعب أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وكان قد نجح فريق سيراميكا كليوباترا في إفتتاح التسجيل في الدقيقة16 من عمر الشوط الأول للمباراة وذلك عن طريق اللاعب عصام صبحي مدافع فريق الإسماعيلي هذا يعد أن حول كرة عرضية في شباك فريقة بالخطأ.

فيما سجل فريق الدراويش هدف اللقاء في الدقيقة30 عن طريق اللاغب بينسو شيلونجو بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

بينما شهد الشوط الثاني تفوق فريق سيراميكا حيث نجح للاعب الفريق في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة73 من عمر المباراة عن طريق اللاعب شادي حسن.

وبهذا الفوز ينجح فريق سيراميكا في تحقيق الثلاث نقاط ليرتفع رصيده إلى النقطة4 فيما تجمد رصيد فريق الإسماعيلي في المركز الأخير بدون نقاط.

ليدز يونايتد يحقق فوز صعب علي نورويتش



نجح فريق ليدز يونايتد في تحقيق فوز صعب علي فري نورويتش وذلك بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي انتهت منذ قليل ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وكان قد نجح فريق ليدز يونايتد في افتتاح التسجيل في المباراة عن طريق اللاعب رافينها وذلك في الدقيقة56 من الشوط الثاني للمباراة.

ولكن سرعان ماعاد فريق نورويتش في تعديل النتيجة سريعا حيث قد نجح اللاعبي في إضافة الهدف التعا ل في الدقيقة58 عن طريق اللاعب أندريا أو موباميديلي وهذا قبل ان ينجح فريق ليدز يونايتد في تسجيل هدف الفوز عن طريق اللاعب رودريغو مورينو في الدقيقة60 من أحداث الشوط الثاني للمباراة.

وبهذه النتيجة يتمكن فريق ليدز يونايتد من الارتفاع الي نقطة العاشرة في المركز17 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما قد بقي فريق نورريتش في مركز الأخيرة بنقطتين فقط.

قرعة دور16 من بطولة كأس ألمانيا لموسم2021-2022



أقيمت مساء اليوم الأحد قرعة دور16 من بطولة كأس ألمانيا وذلك لموسم2021-2022 والتي قد أسفرت عن مواجهات قوية.

حيث قد أسفرت قرعة دوري16 من كأس ألمانيا عن وقوع كلا من فريق بوروسيا دورتموند حامل القب مت فريق سانت باولي الذي يتصدر جدول الدوري الدرجة الثانية.

فيما أيضاً سوف يلتقي قريق هانوفر مع فريق بوروسيا مونشنجلادباج وأيضاً وقوع فريق هوفنهايم مع فريق فرايبورج وأيضاً كلا من فريق هامبورج مع فريق كولن وأخيراً كلا من فريق هيرتا برلين مع نظيره يونيون برلين بينما قد وقع فريق لايبزيج في مواجهة سهلة مع فريق  هانزا روستوك.

وكان قد شهد دوري32 من بطولة كأس ألمانيا كثير من المفاجآت والتي كان أبرزها خروج فريق بايرن ميونيخ من البطولة لهذا الموسم وذلك بعد خسارة امام فريق مونشنجلادباج بخمسة أهداف نظيفة.

كما أيضاً قد ودع فريق شتوتجارت الذي يتواجد به النجم المصري عمر مرموش وهذا بعد الخسارة بنتيجة هدفين نظيفين من فريق كولن.

ومن المقرر أن تقام مباريات دور16 من البطولة يومي18 و19 من العام القادم2022 من شهر يناير.

ومن ناحية أخرى يتصدر فريق بايرن ميونيخ جدول ترتيب الدوري ألمانيا وذلك برصيد25 نقطة وهذا كله بفارق نقطة عن صاحب المركز الثاني في الدوري وه. فريق بوروسيا دورتموند صاحب24 نقطة.

أستون فيلا يفشل في تحقيق الفوز علي وست هام يونايتد



تمكن فريق وست هام يونايتد في تحقيق فوز كبير علي فريق أستون فيلا وذلك بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف في المباراة التب قد إنتهت منذ قليل واليت أقيمت علي ملعب فيلا بارك ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وبهذه النتيجة ينجح فريق ويست هام يونايتد في التواجد في  المركز الرابع وذلك برصيد20 فيما ظل فريق أستون فيلا في المركز 15 وذلك برصيد10 نقاط.

author-img
السيد الأعرج صحفي متخصص في رياضة العالمية والمحلية وسبق له العمل في اكثر من مكان

تعليقات

التنقل السريع