القائمة الرئيسية

الصفحات

مشوار كومان مع برشلونة بعد رحيله من تدريب الفريق... طالع التفاصيل

 


كتب السيد الأعرج

كانت قد أعلنت إدارة فريق برشلونة الإسباني منذ قليل عن إقالة المدير الفني رونالد كومان وذلك بسبب سوء تراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية في بطولة الدوري والبطولات الأوروبية.

حيث قد واصل فريق برشلونة تراجعه الكبير وذلك عندما تلقي الهزيمة أمام فريق رايو فايكانو بهدف نظيف وذلك ضمن الجولة11 من بطولة الدوري الإسباني ليفشل بذلك الفريق في التحقيق الفوز في المباراة الثانية علي التوالي في بطولة الدوري وذلك بعد الهزيمة في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

مشوار كومان برشلونة :



كان قد تولي المدير الفني رونالد كومان قيادة الفريق في أغسطس من العام الماضي2020 وذلك بعد تعرض الفريق للهزيمة تاريخية أمام فريق بايرن ميونيخ بثمانية أهداف مقابل هدفين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

كما قد خاص مع الفريق ما يقرب من67 مباراة حيث قد نجح في تحقيق الفوز في40 مباراة. 

أقرا أيضاً :إقالة كومان من تدريب برشلونة... طالع التفاصيل

فيما تلقي الخسارة في16 مباراة بينما تعادل في11 مباراة كما أيضاً نجح في تحقيق لقب كأس الملك الإسباني تحت قيادته.

بينما قد احتل الفريق المركز الثالث في ترتيب الدوري الموسم الماضي وذلك بفارق خمسة نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني وأيضاً سبع نقاط عن صاحب الصدارة وحامل القب أتلتيكو مدريد.



ولكن في البطولة الأوروبية قد عانى الفريق كثيراً وذلك عندما ودع البطولة الموسم الماضي من دوري16 علي يد فريق باريس سان جيرمان ولكن أيضاً قد نجح المدير الفني قيادة الفريق في التتويج بلقب كأس الملك وهذا بعد تغلبه علي فريق أتلتيك بلباو.

أقرا أيضاً :إقالة كومان من تدريب برشلونة... طالع التفاصيل

ومن المقر أن يبحث فريق برشلونة علي مدرب جيد وذلك ليحل محل المدير الفني الراحل رونالد كومان وذلك كله من أجل العودة بالفريق إلى تحقيق نتائج إيجابية.

وهذا بعد تواجده في المركز التاسع في بطولة الدوري الإسباني وأيضاً تواجدخ في المركز الثالث في المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا.

أقرا أيضاً :إقالة كومان من تدريب برشلونة... طالع التفاصيل

author-img
السيد الأعرج صحفي متخصص في رياضة العالمية والمحلية وسبق له العمل في اكثر من مكان

تعليقات

التنقل السريع