القائمة الرئيسية

الصفحات

حقيقة تهديد بيرسي تاو خماسي الأهلي.. طالع التفاصيل

 


كتب السيد الأعرج

أقترب مستقبل5 للاعبين من صفوف النادي الأهلي مهددا وذلك بعد تألق النجم بيرسي تاو مع الفريق وذلك في خط الهجوم حيث قد بدأ اللاعب بداية اكثر من رائعة وذلك خلال مباراة الفريق مع فريق الإسماعيلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

كما أيضاً قد تألق اللاعب بشدة مع الفريق حيث قد نجح في تسجيل هدفين في أول ظهور له في المباراة الأول وهذا كله مع اجادته اللعب في مركز الجناح الأيمن والايسر وأيضاً مركز رأس الحربة وهذا كله ما أدى إلى أن أصبح خماسي النادي الأهلي مهددين بعدم المشاركة.


ويعد أقرب هؤلاء الخمسة المهددين هو اللاعب طاهر محمد طاهر الذي أصبح مستواه لم يعد يقنع به جماهير الفريق خلال الفترة الماضية ليصبح بذلك قريباً للغاية من الرحيل.

حيث أصبح اللاعب بيرسي تاو يشكل خطراً كبيراً علي مستقبل اللاعب طاهر في النادى الأهلى وهذا بعد أن ظهر أن اللاعب يجيد اللاعب في مركز جناح الأيسر.


وهذا أيضاً مع النجم صلاح محسن الذي لا يشارك بصفة اساسية مع الفريق وهذا كله زغم ابتعاده بسبب الإصابة.

بينما يعتبر صلاح محسن هو أحد أسلحة موسيماني والتي تكون في الشوط الثاني من المباراة ولكن بعد ظهور اللاعب بيرسي تاو قد اصبحت فرصته صعبة.


فيما يعد ثالث المهددين أيضاً هو النجم محمد شريف مهاجم الفريق وذلك بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة مما قد ظهر علي دكة البدلاء خلال مباراة الفريق أمام فريق الإسماعيلي والتي شهدت ظهور بيرسي تاو مكانه في خط الهجوم.



ومع هذا كله أيضاً نجمي الفريق محمود كهربا وحسين الشحات وذلك رغم تألقهم الكبير في الفترة الأخيرة وظهورهم في التشكيل الأساسي للفريق ولكن يكون هناك محل شك وذلك بعد تألق اللاعب بيرسي تاو في جميع المراكز.

author-img
السيد الأعرج صحفي متخصص في رياضة العالمية والمحلية وسبق له العمل في اكثر من مكان

تعليقات

التنقل السريع