القائمة الرئيسية

الصفحات

بينغ شواي تظهر في صور رسمية في بطولة تنس بالصين

كتب السيد الأعرج

شهدت نجمة التنس الصينية بينغ شواي والتي كان وجودها موضع اهتمام الدولي لكثير وذلك ببطولة في كين اليوم الأحد وذلك كله بحسب الصورة الرسمية التي قد نشرتها البطولة الصينية اليوم.


حيث كان يمكن رؤية بينغ بين الضيوف وذلك في البطولة كما كانت مرتدية سترة الزرقاء داكنة وسروالا أبيض وكان هذا كله وفقاً للصورة المنشورة علي الصفحة الرسمية للبطولة عبر موقع " وي تشات" وهذا كله بحسب ما تم نقله عن وكالة "رويترز" للأنباء.


حيث لم تظهر المصنفة الأولى علي الالعالم سابقاً وذلك في الزوجي علنا وكان هذا كله منذ أن قالت عبر وسائل التواصل الإجتماعي الصينية وذلك في الشهر الثاني من نوفمبر. كما أن نتئب رئيس الوزراء السابق تشانغ قاولي قد أجبرها من قبل علي ممارسة الجنس وكان ذلك بعد أقاما فيما بعد علاقة توافقية متقطعة.

فيما لم يعلق تشانغ ولا الحكومة الصينية علي مزاعمها حيث تم خذف منشور بينغ سريعاً وذلك من علي وسائل التواصل الإجتماعي حيث تم حظر مناقشة الموضوع عبر شبكة الإنترنت الخاضع وذلك للرقابة الشديدة في الصين.


كما قد اعربت هيئات التنس العالمية عن قلقها بهذا الشأن كما قد هدد الاتحاد اللاعبات المحترفات بسحب بطولاته من الصين كما دعت الولايات المتحدة الأمريكية وايضا بريطانيا الي تقديم جميع أدلة علي مكان وجود بينغ وسلامتها.

author-img
السيد الأعرج صحفي متخصص في رياضة العالمية والمحلية وسبق له العمل في اكثر من مكان

تعليقات

التنقل السريع