القائمة الرئيسية

الصفحات

الشوط الأول| الهلال يتقدم على بوهانج ستيلرز في نهائي دوري أبطال آسيا



كتب السيد الأعرج

انتهى منذ قليل أحداث الشوط الأول من نهائي دوري أبطال آسيا وذلك بتقدم فريق  الهلال على نظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بنتيجة هدف نظيف وذلك في لقاء القمة الذي يجمع بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض حاليا في نهائي دوري أبطال آسيا 2021.


حيث قد وقع النجم ناصر الدوسري على هدف الهلال الأول في الثانية 20 وذلك من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ليوقع اللاعب الدوسري بذلك على أسرع هدف في تاريخ نهائي دوري أبطال آسيا.


ووسط فرحة هلالية كبيرة بهدف الدوسري حيث لم تشهد المباراة فترة جس النبض حيث تبادل الفريقان سريعا الهجمات فيما بعد ذلك تركز اللعب على وسط الملعب للفريقين .


وبينما في الدقيقة 13 وجه لاعب بوهانج تسديدة قوية ولكن أبعدها حارس الهلال عبد الله المعيوف بأصابعه لترتطم الكرة في العارضة لترتد إلى فريق بوهانج داخل منطقة الجزاء ثم يقوم اللاعب بتسديده قوية ولكن تمكن المعيوف من التصدي لها ببراعة.


وفي الدقيقة 24 من الشوط الأول وجه بافيتمبي جوميز تهديدًا لمرمى بوهانج ستيلرز وذلك بمراوغة الدفاع وتسديدة داخل منطقة الجزاء ولكنها قد مرت بعيدة عن القائم الأيسر للمرمى .


وفي الدقيقة 31  وجه اللاعب موسى ماريجا تمريرة عرضية خطيرة إلى بافيتمبي جوميز داخل منطقة الجزاء ولكن قبل أن تمر الكرة من جوميز بسبب ضغط الدفاع الكوري لتمر فرصة خطيرة علي فريق للهلال.


وبينما في الدقيقة 45+1 من الشوط الأول وجه فريق بوهانج فرصة خطيرة بعد لعب ركلة حرة تم توجيها كرة عرضية خطيرة ولكن ذلك قبل أن يتمكن المعيوف من الإمساك بالكرة. 



ويذكر أن الفريقين يبحث  على فض الشراكة والانفرد بالرقم القياسي بأكثر نادٍ تتويج باللقب دوري أبطال آسيا عبر تاريخه وذلك بالوصول إلى البطولة الرابعة في تاريخه.

author-img
السيد الأعرج صحفي متخصص في رياضة العالمية والمحلية وسبق له العمل في اكثر من مكان

تعليقات

التنقل السريع