القائمة الرئيسية

الصفحات

مي شهوان تظهر بعد غياب ثلاثين عاماً وتكشف أسباب ابتعادها عن الأضواء وابنتها أنجيلا مراد... عنا ملكة بالبيت ليش بدي شارك بملكة جمال لبنان


كتب السيد الأعرج

يرصد لكم موقع "أخبارنا" خلال السطور التالية بعد غياب ثلاثين عامًا، الملكة مي شهوان تطلّ عبر صوت لبنان: “حصدت أربع ألقاب جمالية…ولهذا السبب ابتعدت عن الأضواء” وابنتها أنجيلا مراد: “عنا ملكة بالبيت ليش بدي شارك بملكة جمال لبنان.


بعد غيبة ثلاثين عامًا عن الاعلام والأضواء،أطلّت مي شهوان، ملكة جمال لبنان المغترب للعام ١٩٨٢،ملكة جمال لبنان للعام ١٩٨٣،ملكة جمال البحر الأبيض المتوسط للعام ١٩٨٤،وملكة جمال العرب للعام ١٩٨٥ عبر صوت لبنان في حلقةٍ ميلادية خاصة من برنامج عالموجة سوا ، ترافقها ابنتها الاعلامية والمخرجة أنجيلا مراد.

شهوان تحدثت عن قرارها الابتعاد عن الأضواء :”الحياة تغيرت صارت أولوياتي العيلة وما بقى في وقت فقررت ابتعد عن حياة الشهرة”.


واسترجعت شهوان ذكريات الماضي الجميل حيث حصدت أربع ألقاب متتالية :”ما كان عندي تصميم اربح، كلّو بالصدفة، كنا بلندن وكانوا عاملين ملكة جمال العرب فشجعوني اصحابي لشارك بالمسابقة وحصدت اللقب.


كما تابعت :”كل الالقاب اللي حصدتها اشتركت فيها وربحت بالصدفة ما كنت مقررة …


وتحدثت شهوان عن ظروف مشاركتها بمسابقة ملكة جمال البحر المتوسط :”انعرض عليي الاشتراك بالمسابقة ،كانت مرحلة صعبة وحلوة، كون لبنان كان بوضع استثنائي، بس السفارة اللبنانية أمّنولي حماية خلال المسابقة بسبب بعض الاشكالات التي حصلت ولكن كانت النتيجة رائعة.

شهوان تطرقت الى حياة العائلة وعن ابنتيها أنجيلا ودانا حيث قالت:”زواجي كان عن حبّ وبعدت عن كل شي ،لليوم بعدو الحب نفسو”.


وعن الوضع في لبنان :”ما بتمنى ولادي يعيشوا برا وما بندم انو رجعت ع لبنان”.


بدورها اعتبرت أنجيلا مراد ابنة مي شهوان ان الأخيرة :” ليست ملكة بجمالها هي ملكة ببيتها بتصرفاتها،وبأخلاقها.


وعن عدم مشاركتها بمسابقات ملكة جمال لبنان على غرار والدتها قالت أنجيلا مراد:”عنا ملكة بالبيت لشو بدي اشترك وانا بحب الاعلام والاخراج.


وعن سبب بقاءهم في لبنان رغم ظروف البلد :” قررنا نبقى بلبنان رغم انو منملك الجنسية اليونانية ولكن اخترنا البقاء هنا.


أنجيلا مراد وبعد أن أعلنت عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن التحضير لوثائقي بعنوان:” سيرة ملكة ومملكة مي شهوان مراد” كشفت أن الوثائقي سيتضمن أمورًا خاصة عن الملكة مي شهوان.


نقلاً عن مصدر: صوت لبنان للإذاعة

author-img
السيد الأعرج صحفي متخصص في رياضة العالمية والمحلية وسبق له العمل في اكثر من مكان

تعليقات

التنقل السريع