القائمة الرئيسية

الصفحات

بيومى فؤاد يرسم لوحة فنية على الهواء ويسميها أيمن


كتب السيد الأعرج 

قال بيومي أنا كنت طالب بكلية الفنون الجميلة  وكنت مستمتع بالدراسة، وهنا طلب الإعلامى عمرو الليثى من بيومى رسم لوحة خلال الحلقة ، وبالفعل تم إحضار أدوات الرسم واللوحة وقام بيومي بالرسم. 


وتابع بيومي فؤاد أنني أحب الرسم وقام خلال الحلقة برسم لوحة وأطلق عليها اسم"أيمن " لأن نفسي كام اسمي يكون أيمن ، وهى عبارة عن شجرة له فروع.

 

وأضاف بيومى خلال حلوله ضيفا ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي د. عمرو الليثي على شاشة الحياة ، أنني قمت بالعمل في مطعم سمك حاتى أساعد والدي في مصاريف المدرسة الثانوية، ووالدي لم يقصر معانا بس كنت بحب اساعده واشتغلت نقاش وفي شركة نضافة وذهبت إلى الأقصر واشتغلت على مركب.

author-img
السيد الأعرج صحفي متخصص في رياضة العالمية والمحلية وسبق له العمل في اكثر من مكان

تعليقات

التنقل السريع