القائمة الرئيسية

الصفحات

رسمياً .. إعارة مهاجم الأهلي والتر بواليا إلى الدوري القطري


والتر بواليا 

كتب السيد الأعرج

أعلن منذ قليل أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات في النادي الأهلي عن انتقال اللاعب والتر بواليا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى فريق السيلية القطري وذلك على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.


وكان فريق مالاتيا سبور التركي قد أعلن في وقت سابق عن فسخ تعاقده مع اللاعب الكونغولي والتر بواليا المهاجم المعار من النادي الأهلي المصري.


حيث قد قام أمير توفيق بإنهاء جميع كافة الأمور المالية والإدارية الخاصة باللاعب وذلك للانتقال إلى النادي القطري.


فيما قد وجه فريق مالاتيا سبور الشكر لـ بواليا على الفترة التي قضاها مع الفريق وذلك بعدما انضم لصفوفه خلال الانتقالات الصيفية الماضية.


شاهد مسيرة والتر بواليا مع فريق الأهلي:

كان قد لعب اللاعب بواليا في صفوف الأهلي وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير 2021 قادماً من فريق الجونة ولكنه رحل اللاعب سريعاً بسبب مستواه الضعيف وخرج للإعارة إلى فريق مالاتيا سبور.


فيما قد قرر الفريق التركي فسخ تعاقده مع اللاعب الكونغولي الذي لم يتمكن من تسجل أية أهداف خلال مشاركته في 9 مباريات مع الفريق.


وفي سياق آخر قد تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي العاصمة المصرية القاهرة وذلك عصر اليوم الإثنين ويكون ذلك في طريقها للإمارات استعدادًا للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل.


موعد أول مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية:


ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم للأندية يوم 3 من شهر فبراير وذلك حيث سوف تستمر حتى يوم 12 فبراير المقبل في الإمارات.


فيما سوف يستهل النادي الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة فريق مونتيري المكسيكي وذلك يوم 5 فبراير المقبل.


كما سوف تقام المباراة بين الأهلي و فريق مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية وذلك في إطار الدور الثاني من مونديال الأندية.

author-img
السيد الأعرج صحفي متخصص في رياضة العالمية والمحلية وسبق له العمل في اكثر من مكان

تعليقات

التنقل السريع