القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الكرة الإسبانية| حرب نارية في برشلونة و نيمار يصدم ريال مدريد

كتب السيد الأعرج 

تشهد الكرة الاسبانية بين عملاقي الدوري وهم فريق برشلونة وفريق ريال مدريد العديد من التطورات والتي تكون سواء من بشأن نتائج الفرق وذلك في مختلف البطولات الرسمية وأيضًا فيما يتعلق بسوق انتقالات اللاعبين.


حيث من خلال السطور التالية سوف نستعرض لكم أبرز أخبار الفريقين وهم فريق الملكي والفريق الكتالوني في الساعات الأخيرة:


1-جاريث بيل يفقد الكثير من الوزن بطريقة مرعبة في ريال مدريد:

كانت قد انتشرت صورة للاعب جاريث بيل في تدريبات فريق  ريال مدريد الأخيرة حيث قد  ظهر اللاعب فيها  بجسد أنحف وأيضا كلته عضلية ضئيلة وهذا كله مقارنة بحالته الصحية التي قد جاءت خلال الستة أشهر الأخيرة.


2: نيمار جاهز لمواجهة فريق  ريال مدريد في دوي الأبطال أوروبا :


من المقرر أنه سوف يكون النجم نيمار حاضرا في المباراة التي سوف تكون  ضد فريق  ريال مدريد أو سوف يتواجد في قائمة فريق  باريس للمباراة وذلك على أقل تقدير حيث سوف سيكون جاهزا للمشاركة وذلك في التدريبات الجماعية خلال بضعة  أيام قليلة بعد تعافيه من الإصابة في الكاحل.


3-تشافي يحارب لابورتا من أجل إنقاذ اللاعب ديمبلي في برشلونة:

يقاتل المدير الفني  تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة من جديد وذلك  من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب ديمبيلي في الوقت المتبقي من عقده ولكن رئيس النادي لابورتا قد رافض بشدة وذلك رغم حديثه بأن القرار لتشافي وحده في هذا الأمر.


4: مبابي يهزم هالاند في حرب الأفضل في فريق  ريال مدريد:

من المقرر أن يحصل اللاعب مبابي على راتب سنوي أكبر من الذي سوف يحصل عليه اللاعب هالاند وذلك إذا انتقل لفريق ريال مدريد حيث أن المفاوضات جارية حاليا بين إدارة  فريق فلورنتينو بيريز وأيضا مينو رايولا وكيل الأخير بتلك الشروط.


5: رسميًا برشلونة يعلن إصابة مدافعه من جديد:


كانت قد أظهرت الفحوصات التي قد خضع لها  اللاعب الفرنسي كليمنت لينجليت مدافع فريق برشلونة أنه يعاني من إصابة وذلك  في العضلة ذات الرأسين وهذا في فخذه الأيسرحيث أنه من المقرر عودته ان تعتمد على فترة تعافيه.

author-img
السيد الأعرج صحفي متخصص في رياضة العالمية والمحلية وسبق له العمل في اكثر من مكان

تعليقات

التنقل السريع