القائمة الرئيسية

الصفحات

أسماء الباجوري: تنضم لأسرة مسلسل" دنيا تانية" مع الفنان أحمد عز مي

كتب السيد الأعرج 

أعلنت الفنانة أسماء الباجوري علي صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنها تنضم لأسرة مسلسل دنيا تانية مع الفنان أحمد عز مي وليلي علوي ،أخراج أحمد عبد العال ،وتشكر المخرج أحمد عبد العال،وترحب بالفنان أحمد عز مي،حيث تجسد شخصية "دلال" 

دنيا تانية هو مسلسل تلفزيوني مصري قادم من إخراج أحمد عبد العال وتأليف أمين جمال. وتدور أحداث مسلسل "دنيا تانية" في إطار درامي حول (دنيا سالم) التي تجسد شخصيتها ليلى علوي، والتي تتعرض لصدمة شديدة بعد أن فقدت ابنها غرقآ في حمام السباحة، وفقد ابنها الثاني زياد النطق من الصدمة.

علي صعيد آخر تشارك أسماء الباجوري في مسلسل السر في رمضان2022،


قالت الفنانة الشابة أسماء الباجوري  إنها تلعب في مسلسل "السر" دور فتاة شعبية بالحارة تدعى "رضا شبطة" ودائما ما تكون مثيرة للأزمات رافضة الإفصاح عن تفاصيل الأحداث التزاما بتعليمات محمد حمدى مخرج العمل.

وعبرت أسماء عن سعادتها بالتجربة التى تراها مثيرة خاصة أن الدور لم تسبق وأن قدمته من قبل .

وأوشك فريق العمل على الانتهاء من تصوير مشاهد مسلسل "السر" بطولة حسين فهمى ووفاء عامر ونضال الشافعي وإخراج محمد حمدى وتأليف حسام موسى .
 ومن جانب آخر:
تشارك الفنانة الشابة أسماء الباجوري في مسلسل اللغز، ومن المنتظر الإنتهاء من المسلسل نهاية يوليو الجاري لعرضه خلال الفترة المقبلة.

وتجسد الباجوري خلال العمل شخصية مني طالبه في كليه الإعلام جامعه القاهرة، الفتاة القروية التي تردد علي القاهرة مع الاصدقاء من أجل الدراسة وتستقر في بيت الطالبات ومن خلاله يحدث مفاجآت عديده.

مسلسل «اللغز» ينتمى إلى نوعية مسلسلات الرعب، تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول مجموعة من الطالبات المغتربات يقيمون في دار تظهر بها أشياء مرعبة ليس لها أساس منطقي، هل هي من فعل الجن أم تعويذة من تدبير بنت صاحبة الدار المعقدة نفسيا

مسلسل «اللغز» بطولة نورهان، محمد نجاتي، سميرة صدقي، إكرامي هجرس، علاء زينهم، أحمد منير، ندى بهجت، نهى رأفت، أسماء الباجوري، عمرو يسري، أية عقيل، نسمة النجار، نشوى على، إسراء عزام، تأليف غادة حنفي، ومن إخراج عصام شعبان.
author-img
السيد الأعرج صحفي متخصص في رياضة العالمية والمحلية وسبق له العمل في اكثر من مكان

تعليقات

التنقل السريع