القائمة الرئيسية

الصفحات

اطلالة مميزة للفنانة أمنية العربي في مسلسل حماده هلال "المداح"

كتب السيد الأعرج 

تألقت الفنانة أمنية العربي في مسلسل"المداح" بطولة  حماده هلال وسهر الصايغ وهبة مجدي وأحمد عبد العزيز، والذي يُعرض داخل الموسم الرمضاني2022،  على شاشةmbc مصر في تمام الساعة الثامنة مساء حيث تجسد أمنية العربي شخصية بدور،  والتي تُعاني من مس شيطاني. 

الفنانة أمنية العربي قالت عن دورها في المداح؟
إن المسلسل حقق نجاح كبير من الموسم الأول، 
 وهذا الدور يعتبر دور جديد بالنسبة ليا من خلال شاشة التلفزيون،  ويعتبر تجرُبة سعيدة جدا.

وأضافت:" كان خارج توقعاتي أني أشارك في السيزون لظروف سفري بالمملكة العربية السعودية"الرياض" لعرض مسرحية"العندليب" لمده 4 شهور،  والمساعد الأول للمداح كلمني وأنا مسافرة،  وكنا قررنا العودة إلى مصر،  وكنت مذاكرة الشخصية قبل ما أرجع مصر بشهر ونصف.


وعن أصعب مشهد اثناء العمل، قالت أصعب مشهد أثناء تصوير خروج الجن،  يعتبر أصعب مشهد صورته في حياتي،  وأنا بالفعل كنت دارسة هذه النوعية من الأدوار من خلال المعهد.

اماةعن الاجاء الهلص بها في مشاهد المسلسل قالت"لا" مش ببقى راضية عن نفسي إلا لما بشوف رد فعل الجمهور،  ومهما عملت بحس أن لسه في أداء أحسن.
وقالت الفنانة أمنية العربي عن نشأتها :
 أنا كنت بغني من وأنا صغيره،  ووالدي شجعني جدا،  ولما أنتهيت من الثانوية العامة والدي توفى والبيت رفض الفكرة،  ألتحقت بكلية الحقوق جامعة القاهرة وشوفت الكورال وفريق التمثيل،  حركوا الموهبه تاني جوايا وأشتركت معاهم في مسرحية،  والحمدلله نجحت وبدأت أمثل على مستوى الكليات كلها حقوق،  أداب،  تجارة،  لحد ما زارنا أستاذ خالد جلال وشاهد عرض المسرحية إخراج"حسين محمود" رحمه الله عليه،  وكانت المفاجأة اختيار خالد جلال لمجموعة ممثلين وأنا منهم وأستمريت مع"جلال" خمس سنوات أو أكثر ومن هنا ألتحقت بالمعهد، وكانت أول أعمالي مع الكينج"محمد منير"مسلسل المُغني،  ومن 2016 جاءت الإنطلاقة من مسلسل"رحيم" مع النجم ياسر جلال والمخرج محمد سلامه،  وأستمعت بالشغل معاه جدا وأشتغلت حلقة كاملة في الأبواب المغلقة.

يذكر أن الفنان أمينة العربي شاركت في العديد من الأعمال منها مسلسل"الأب الروحي الموسم الثاني،  رحيم،  نسل الأغراب،  ونحب تاني ليه،  بنت السلطان،  ملوك الجدعنة.
author-img
السيد الأعرج صحفي متخصص في رياضة العالمية والمحلية وسبق له العمل في اكثر من مكان

تعليقات

التنقل السريع