القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح مهمه موجهة للعناية بالشعر خلال الصيف من خبيرة تصفيف الشعر أميرة عيسي فرج

قالت أميرة عيسي خبيرة تصفيف الشعر انه لا بد من شرب الكثير من الماء خلال اليوم لأن الماء يحافظ على الجسم والشعر من الجفاف و من المهم أيضا  غسل الشعر بشكل جيد والاهتمام بنظافته.

وقد نصحت خبيرة الشعر ايضا  تناول الأطعمة الصحية والتي تحتوي على الفيتامينات والمعادن والتي تمنح الشعر بكافة العناصر التي يحتاج إليها نمو شعرك.

وقد وجهة نصيحة ايضا بالابتعاد عن استخدام الصبغات التي تحتوي على مواد كيميائية وتتسبب في الكثير من الأضرار بالشعر ومنها التقصف والتساقط، والإصابة بالجفاف، واستبدالها باستخدام الحناء الطبيعية.


وقالت أيضا الابتعاد عن التدخين والذي يؤثر على الشعر بشكل كبير مما يصيبه بالكثير من المشكلات منها التساقط والجفاف والتقصف .

وتحدثت أيضا عن كثرة استخدام مجففات الشعر التى  تؤثر عليه بشكل كبير، وحتى يتم العناية بالشعر الجاف يجب التقليل من استخدام هذه المجففات.

وقد وجهت النصيحة باستخدام المشط المناسب ومن الأفضل أن يكون خشبيا ذا أسنان واسعة والاهتمام بترطيب الشعر بشكل جيد للحماية من الجفاف والتساقط الذي يصيب الشعر.

وقالت أيضا خبيرة الشعر "'أميرة عيسي فرج " بأنها قامت بالعمل مع الكثير من الممثلين والإعلاميين مثل "روجينا و شيماء سيف والاعلامية الكوتيه حلمية بولند
فنانين من الخليج.
author-img
السيد الأعرج صحفي متخصص في رياضة العالمية والمحلية وسبق له العمل في اكثر من مكان

تعليقات

التنقل السريع