القائمة الرئيسية

الصفحات

بلاغ للنائب العام والكسب غير المشروع لإتهام رجلي أعمال بالإنضمام لجماعة إرهابية والتهرب من ضرائب بمليار جنيه

خاص: القاهرة

تلقي النائب العام وجهاز الكسب غير المشروع بلاغا يطالب بالتحقيق مع أحد المنتمين لتنظيم الأخوان الإرهابية وإتهامه بالتهرب من دفع ضرائب قدرها 800 مليون لإمتلاكه عدد من المشروعات السياحية بالمخالفة للقوانين. 

وشهد بلاغ النائب العام والذي حمل رقم  639290 عددا من إتهامات الكسب غير المشروع والتربح والإنضمام لجماعة إرهابية ضد رجلي الأعمال سامح سعيد رمضان وشهرته سامح البلدوزر والسيد محمد ممدوح أحمد يحي وشهرته ميمي المنشاوي .

 
وطالب البلاغ جهاز الكسب غير المشروع بالتحقيق في تضخم ثروتهما والتهرب من دفع الضرائب خاصة بعد أن سبق إتهام المتهم الأول سامح البلدوزر في عدد من قضايا العنف والإرهاب قبل سنوات وتم سجنه علي ذمة التحقيق أكثر من مرة . 

وكشف البلاغ عن قيام المتهمين بإدارة مشروعات سياحيه تقدر بنحو ٢ مليار جنيه والتهرب من دفع ضرائب تصل قيمتها نحو ٨٠٠ مليون جنيه -قيمة مُضافه- فضلا عن امتلاك منشأه سياحية بنصف مليار جنيه في أقل من ثلاث سنوات عقب سجنه وإتهامه في قضايا الإنضمام لجماعة ارهابية قبل سنوات. 

وطالب البلاغ النائب العام وجهاز الكسب غير المشروع ومصلحة الضرائب العام بالتحقيق مع المتهمين في الوقائع المنسوبة وفقا لأحكام المواد في قانون العقوبات .
author-img
السيد الأعرج صحفي متخصص في رياضة العالمية والمحلية وسبق له العمل في اكثر من مكان

تعليقات

التنقل السريع