القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة دينامو كييف مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة


برشلونة ضد دينامو كييف

كتب السيد الأعرج

يحل مساء اليوم الأربعاء فريق دينامو كييف ضيفاً علي فريق برشلونة الإسباني وذلك علي ملعب الكامب نو في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يدخل قريق برشلونة المباراة بحثاً عن فوزه الأول في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم2022-2021 حيث يمتلك أيضاً فريق برشلونة معنويات قوية وهذا بعد تحقيقه فوز كبير علي فريق فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف في مسابقة الدوري الإسباني.

كما يذكر أن فريق برشلونة قد عاني كثيراً وذلك خلال الفترة الماضية وهذا علي المستوي المحلي والأوروبي تحت قيادة المدير الفني رونالد كومان.

أقرأ أيضاً :التشكيل الرسمي لمواجهة فريق ليفربول مع فريق أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

فيما قد بدأ فريق برشلونة موسمه في بطولة دوري أبطال أوروبا بخسارة وذلك في الجولة الأولى والجولة الثانية وذلك أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني وفريق بنفيكا البرتغالي وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة في المباراتين.

كما يذكر أن فريق برشلونة قد أصبح في موقع حرج جداً وذلك في دوري أبطال حيث قد أصبح الفريق مطالبا بالفوز في جميع المباريات القادمة وذلك لضمان التأهل إلي الدور القادم من البطولة.

ويذكر أن المدير الفني للفريق رونالد كومان قد يعول َعلي كثير من النجوم الشابة وذلك لتحقيق الانتفاضة في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي يعد علي رأس هذه القائمة اللاغب انسو فاتي وأيضاً اللاعب ديباي وبيدري وجافي كما أيضاً الي اللاعب كوتينيو.

ترتيب المجموعة :


يتواجد فريق بايرن ميونيخ الألماني علي صدارة المجموعة برصيد6 نقاط كما يوحد بعده فريق بنفيكا برصيد4 نقاط بينما يتواجد فريق دينامو كييف في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة فيما يوجد فريق برشلونة في المركز الرابع بدون نقاط.

موعد المباراة بين فريق برشلونة وفريق دينامو كييف وقنوات الناقلة :

يحتضن ملعب "الكامب نو" المباراة بين الفريقين وذلك مساء اليوم ضمن منافسات المجموعة الخامسة من الجولة الثالثة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

فيما تنقل المباراة في تمام السابعة إلا الربع وذلك بتوقيت القاهرة والثامنة إلا الربع وذلك بتوقيت السعودية وذلك عبر شاشة قنوات بي إن سبورت التي تعد ناقلة الحصرية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يدخل فريق برشلونة المباراة بتشكيل مكون من لمواجهة دينامو كييف :

سوف يحتوي حراسة المرمى على الحارس : تير شتيجن.

فيما سيتكون خط الدفاع من :بيكيه و إيريك جارسيا و ديست  و جوردي ألبا.

بينما سيحتوي خط الوسط:بوسكيتس و دي يونج و جافي و  سيرجي روبيرتو.

وأخيرا سوف يحتوي خط الهجوم: أنسو فاتي و ممفيس ديباي.

ويذكر أن مباريات يوم الثلاثاء موافق19 من شهر أكتوبر في دوري أبطال أوروبا في إطار الجولة الثالثة قد شهدت كثير من الإثارة واليت كانت أبرزها كالتالي :

مباريات يوم الثلاثاء 

تفوق فريق ليفربول علي فريق أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مجنونه حيث قد شهدت تألق النجم المصري محمد صلاح .

كما أيضاً قد شهدت مباراة فريق ريال مدريد مع فريق شاختار الأوكراني بفوز فريق ريال بخماسية نظيفة في مباراة مجنونه.

فيما أيضا نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق فوز كبير على فريق كلوب بروج بخمسة أهداف مقابل هدف واحد فقط.

بينما أيضاً تمكن قريق باريس سان جيرمان الفرنسي في تحيق فوز علي فريق لايبزيج بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة شهدت تألق ليونيل ميسي.

أقرأ أيضاً :التشكيل الرسمي لمواجهة فريق ليفربول مع فريق أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا 

author-img
السيد الأعرج صحفي متخصص في رياضة العالمية والمحلية وسبق له العمل في اكثر من مكان

تعليقات

التنقل السريع