القائمة الرئيسية

الصفحات

يورجن كلوب يوضح سبب تجاهل سيميوني للمصافحة.. طالع التفاصيل

كتب السيد الأعرج 

أعلن المدير الفني الألماني يورجن كلوب للفريق ليفربول الإنجليزي أنه لا يرغب في معرفة الطريقة التي نجح بها في تحقيق الفوز علي فريق أتلتيكو مدريد. وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك مساء يوم الثلاثاء والتي كانت ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا. 


ولكن قد أشار أيضاً المدير الفني يورجن كلوب إلى استحقاق الفريق في نفس الوقت هذا الفوز الثمين علي فريق أتلتيكو مدريد وذلك وفقا لما صرح به المدير الفني لشيكه " بي تي سبورت" الإسبانية. 

فيما أكد أيضاً المدير الفني علي صعوبة المباراة كما قال انه قد عمل الفريق علي بلاء بشكل حسنا ومدهش. وذلك في البداية ولن نكن متوقعين أن نبدأ المباراة دفاعياً لهذا الحد ولكن قد نجحنا في بداية المباراة في تسجيل هدفين وذلك بشكل رائع. 


ولكن تحدث يورجن كلوب عن عدم مصافحة المدير الفني للفريق أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني له: قال نحن لا نحب أن نفعل ذلك حيث أن الامر واضح كما كان رد فعلة لم يكن جيد. ولكن قال المدير الفني للفريق ليفربول انه في المرة القادمة عندما نلتقي سوف نتصافح. وذلك بالتأكيد حيث لا يوجد شيء بيننا كما هو واضح انه غاضباً وبكن لم يكن هذا الغضب مني أنا ولكنه من المباراة و لا يوجد شيء آخر. 

محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد :


اصبح الفرعون المصري محمد صلاح أول للاعب مصري في تاريخ ليفربول ينجح في تسجيل أهداف في تسع مباريات متتالية في بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك بعدما قاد فريق ليفربول إلى الفوز علي فريق أتلتيكو مدريد. 

ويذكر ان محمد صلاح قد سجل12 هدفاً وذلك خلال الموسم الحالي وهذا كله في11 مباراة في جميع المسابقات التي شارك بها. 

فيما يعد أن11 هدفاً متتاليا جاءوا في شباك كلا من فريق ميلان وفريق بورتو وفريق أتلتيكو مدريد وأيضاً فريق ليدز يونايتد وفريق تشيلسي وأيضاً فريق كريستال بالاس وأيضاً كلا من فريق برينتفورد وفريق مانشستر سيتي وفريق واتفورد. 

ترتيب هدافي بطولة دوري أبطال أوروبا : 



يتواجد الفرعون المصري محمد صلاح في وصافة هدافي بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك برصيد5 أهداف. وذلك بفارق هدف وحيد عن صاحب صدارة هدافي بطولة وهو للاعب فريق أياكس أمستردام المهاجم سباستيان هيلير.
author-img
السيد الأعرج صحفي متخصص في رياضة العالمية والمحلية وسبق له العمل في اكثر من مكان

تعليقات

التنقل السريع