القائمة الرئيسية

الصفحات

المقاولون العرب يفشل في تحقيق الفوز علي فريق إنبي.. طالع التفاصيل


كتب السيد الأعرج

نجح فريق إنبي في تحقيق فوز مثير علي فريق المقاولون العرب وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدفين وهذا في المباراة التي انتهت منذ قليل والتي كانت علي ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

ونجح فريق انبي في إفتتاح التسجيل في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب إيبوكا الذي نجح في تحويل العرضية الي داخل مرمي حارس أبو السعود.

لينتهي بذلك الشوط الأول بتقدم فريق انبي على فريق المقاولون العرب بنتيجة هدف نظيفة.

فيما قد انطلق الشوط الثاني سريعا بين الطرفين وذلك بحثاً من جانب فريق انبي علي تسجيل الهدف الثاني حتي جاءت الدقيقة56 من عمر المباراة ونجح اللاعب جون إيبوكا في تسجيل الهدف الثاني لفريق إنبي.

بينما جاء الهدف الثالث في الدقيقة71 عن طريق اللاعب لدينوبيتر الذي سدد كرة قويه من داخل منطقة الجزاء لتسكن في شباك محمود أبو السعود.



ولكن رفض فريق المقاولون العرب رفع راية الإستسلام حتي نهاية المباراة حتي جاءت الدقيقة83 وتشهد الهدف الأول لفريق المقاولون العرب عن طريق اللاعب محمد سمير من ركلة جزاء.

فيما تمكن فريق المقاولون العرب من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الأخير عن طريق اللاعب محمد سالم من الوقت الضائع لتنتهي المباراة بفوز فريق إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة ينجخ فريق إنبي في تحقي أول ثلاث نقاط له في بطولة الدوري المصري فيما تجمد رضيد فريق المقاولون العرب عند النقطة3.

author-img
السيد الأعرج صحفي متخصص في رياضة العالمية والمحلية وسبق له العمل في اكثر من مكان

تعليقات

التنقل السريع