القائمة الرئيسية

الصفحات

الأهلي يختتم استعداته لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري.. طالع التفاصيل


كتب السيد الأعرج

عقد المدير الفني لنادي الأهلي بيتسو موسيماني اجتماعا مع للاعبي النادي الأهلي وذلك استعدادا لمواجهة فريق البنك الأهلي مساء غداً الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

حيث من المقرر أن تقام المباراة غداً علي ملعب السلامWe في القاهرة والتي سوف تكون ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري لموسم2021-2022.

ويذكر أنه قد شهد تدريبات النادي الأهلي اليوم محاضرة فنية وذلك من قبل المدير الفني للفريق وأيضاً بعض تدريبات البدنية المختلفة.

ومن ناخية أخرى قد خاض بعض للاعبوا النادي الأهلي تقسيمة قوية وذلك استعدادا لمباراة البنك الأهلي والتي المقرر لها غداً.



فيما أيضاً قد خاض حراس مرمي الفريق الأحمر بعض التدريبات القوية وذلك استعداداً للمباراة وكانت هذه التدريبات تحت قيادة مدرب الحراس ميشيل.

كما قد شهد المران اليوم عودة النجم محمد الشناوي إلى التدريبات الجماعية للفريق وذلك بعد تعافية من الإصابة التي قد تعرض لها مع منتخب الفراعنة.

بينما أيضا قد عقد المدير الفني لنادي الاهلي جلسة خاصة مع كلا من اللاعب صلتح محسن واللاعب أحمد عبد القادر وذلك لتوضيح بعض اللمور الفنية.

ويذكر أن النادي الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز في افتتاحية الجولة الأولى في بطولة الدوري الممتاز بفوز كبير علي فريق الإسماعيلي بنتيجة أربعة أهداف نظيفة وذلك في المباراة التي أقيمت علي ملعب برج العرب بالإسكندرية.

author-img
السيد الأعرج صحفي متخصص في رياضة العالمية والمحلية وسبق له العمل في اكثر من مكان

تعليقات

التنقل السريع