القائمة الرئيسية

الصفحات

الزرقا يعود بتعادل مثير مع فريق الحمام في القسم الثاني.. طالع التفاصيل

كتب السيد الأعرج

تمكن فريق الزرقا في العودة من مطروح بتعادل مثير مع فريق الحمام المطروحي وذلك بهدفين لكل فريق وذلك في إطار المباراة التي أقيمت عصر اليوم وذلك علي ملعب مركز شباب الحمام ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة لدوري القسم الثاني.

ويذكر أن فريق الحمام نجح في تقدم في المباراة في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول وهذا قبل أن يدرك فريق الزرقا التعادل عن طريق اللاعب وليد بدران في دقيقة27. 


وقبل نهاية الشوط الأول نجح فريق الزرقا في تقدم بهدف ثاني وذلك عن طريق اللاعب حسام بركات لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الزرقا بهدفين مقابل هدف لفريق الحمام .

بينما في الشوط الثاني أجرى المدير الفني عطية صابر بعض التغيرات علي فريق حيث عمل علي إنزال اللاعب أحمد خيرة بدلا من اللاعب كاستيلو ونزول اللاعب أحمد عطا الله بدلا من محمد ديابية و وخروج علي خليل للأصابة ونزول محمد كارم.


وفي الدقيقة75 نجح اللاعب مؤمن فكري من إحراز هدف التعادل لفريق الحمام فيما حاول بعدها كلا الفريقين لتسجيل أي منهما هدف الفوز ولكن قد فشل كلا الفريقين في تسجيل هدف الفوز لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق الحمام إلى النقطة الرابعة وذلك في المركز العاشر فيما رفع فريق الزرقا رصيده إلى النقطة الثالثة في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب القسم الثاني .

وكان إدار الحكم وليد عبد الرازق المباراة وذلك بمساعدة كلا من سامح شعبان والحكم عمران فريجه مساعدين.

author-img
السيد الأعرج صحفي متخصص في رياضة العالمية والمحلية وسبق له العمل في اكثر من مكان

تعليقات

التنقل السريع