القائمة الرئيسية

الصفحات

كأس العرب... تعرف على سر تبديل المنتخب المصري ل 6 تبديلات أمام منتخب لبنان


كتب السيد الأعرج

شهدت مباراة منتخب الفراعنة أمام منتخب لبنان مساء اليوم في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في بطولة كأس العرب التي تقام حاليا في دولة قطر حيث قد قام الجهاز الفني بإجراء ست تغيرات أثناء المباراة.


ويذكر أن المنتخب المصرى قد نجح في تحقيق الفوز بهدف نظيف وذلك عن طريق ركلة جزاء نجخ اللاعب محمد مجدي قفشه في تسجيلها كما أيضاً قد شهدت المباراة تعرض اللاعب حمدي فتحي للاصابة مما قد أدى الي خروجه من المباراة في وقت باكر.

وحيث تنص اللائحة الدولية إنه إذا أصيب أحد اللاعبين بارتجاج في المباراة بانه لا يحتسب تبديله ضمن التبدلات المدرجة وعلى هذا الأساس قام المنتخب المصري بإجراء ست تبديلات في مباراة لبنان في بطولة كأس العرب .



وكان قد نجح منتخب مصر في تحقيق فوزا صعبا على منتخب لبنان وذلك بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء.


والتي أيضاً أقيمت على ملعب الثمامة ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من بطولة كأس العرب.

وكان قد جاء الهدف في الدقيقة 72 من عمر الشوط الثاني من المباراة وذلك عن طريق اللاعب محمد مجدي قفشة وكان ذلك أيضاً بعد تنفيذه لركلة جزاء احتسبها حكم المباراة في الشوط الثاني بعد قيام مدافع منتخب لبنان بعرقلة اللاعب أحمد فتوح داخل منطقة الجزاء.


وبهذه النتيجة ارتفع رصيد منتخب مصر إلى 3 نقاط محتلا بهم المركز الثاني في المجموعة الرابعة وذلك خلف منتخب الجزائر المتصدر بفارق الأهداف.


ومن ناحية أخرى جاء منتخبي لبنان والسودان في المركزين الثالث والرابع وذلك بدون بدون رصيد من النقاط.


وكان منتخب مصر قد تلقى ضربة موجعة بإصابة حمدي فتحي لاعب وسط الفريق للإصابة في الشوط الأول ليغادر ملعب المباراة ويشارك مهند لاشين بدلا منه

author-img
السيد الأعرج صحفي متخصص في رياضة العالمية والمحلية وسبق له العمل في اكثر من مكان

تعليقات

التنقل السريع