القائمة الرئيسية

الصفحات

ضرب موعدا مع تشيلسي.. الهلال يكتسح الجزيرة ويعبر لنصف نهائي مونديال الأندية


كتب السيد الأعرج 


تمكن فريق الهلال السعودي في ضمان التأهل إلى الدور نصف النهائي وذلك من بطولة كأس العالم للأندية وكان ذلك على حساب فريق الجزيرة الإماراتي.


حيث قد فاز فريق الهلال على فريق الجزيرة بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف وهذا خلال المباراة التي قد جمعت بينهما مساء اليوم الأحد وذلك على ملعب محمد بن زايد في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.


وكان قد افتتح فريق الجزيرة التسجيل وذلك في الدقيقة 14 من عمر اللقاء وذلك عن طريق اللاعب عبدالله ديابي وهذا قبل أن يعدل النتيجة لفريق الهلال اللاعب النيجيري أوديون إيجالو وذلك في الدقيقة 36 من الشوط الأول .


فيما قد تمكن بعدها فريق الهلال بـ4 دقائق فقط حيث ثد  أضاف اللاعب ماتيوس بيريرا هدف فريق الهلال الثاني وذلك في الدقيقة 40 قبل أن ينتهي الشوط الأول بتقدم فريق "الزعيم بنتيجة هدفين مقابل هدف. 

ولكن سرعان ما شهدت الدقيقة 57 من عمر المباراة تسجل اللاعب محمد كنو الهدف الثالث لفريق الهلال وذلك قبل أن يسجل اللاعب سالم الدوسري الهدف الرابع لفريق الهلال وذلك في الدقيقة 77 من الشوط الثاني .


المالي موسى ماريجا أضاف الهدف الخامس للهلال في الدقيقة 88، وأضاف أندري كاريلو الهدف السادس في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.


وبذلك يتأهل فريق الهلال إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، ليضرب موعدا مع تشيلسي الإنجليزي، بطل دوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل.


وباتت هذه المرة هي الثانية التي يتأهل فيها إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعدما حقق ذلك في مشاركته الأولى عام 2019.

ملخص أهداف مباراة الهلال والجزيرة :



author-img
السيد الأعرج صحفي متخصص في رياضة العالمية والمحلية وسبق له العمل في اكثر من مكان

تعليقات

التنقل السريع