القائمة الرئيسية

الصفحات

متحف الـ«فيفا» يحصل على قميص الأهلي بتوقيع الكابتن محمود الخطيب

 كتب السيد الأعرج 

نجحت  اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية والتي تعد مقاومة في دولة الإمارات ظهر اليوم في الحصول على قميص فريق الأهلي وذلك بتوقيع الكابتن محمود الخطيب الذي يعد هو رئيس النادي وذلك كله تمهيدًا لوضعه داخل المتحف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».


حيث قد قام الكابتن محمود الخطيب وأيضاً المهندس خالد مرتجي الذي يعد هو رئيس البعثة الفريق  وأيضاً الكابتن حسام غالي الدي يكون هو عضو مجلس الإدارة وذلك بالتوقيع على قميص النادى الأهلي وذلك إهدائه للـ«فيفا».

يذكر أن اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية كانت قد طلبت من إدارة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في أبوظبي بالحصول على قميص فريق الأهلي وذلك موقعا من الكابتن محمود الخطيب الذي يعد هو رئيس النادي وكان ذلك كله من أجل وضعه في متحف الـ«فيفا» وهذا كله من أجل تخليده لذكرى المشاركة السابعة للفريق للنادي الأهلي وذلك في بطولة كأس العالم للأندية.


حيث يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي في لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي وذلك في دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية وذلك في المباراة التي سوف تقام مساء اليوم في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وذلك على ملعب آل نهيان في أبوظبي

author-img
السيد الأعرج صحفي متخصص في رياضة العالمية والمحلية وسبق له العمل في اكثر من مكان

تعليقات

التنقل السريع